ورشة عمل التعليم الطبي في كلية طب السليمانية
اقامت وحدة التعليم الطبي في كلية طب بغداد ورشة عمل على هامش المؤتمر العلمي الثاني لكلية الطب جامعة السليمانية يوم الجمعة 7 نيسان 2017 بحضور عمداء واساتذة الكليات الطبية من جامعات مختلفة (اربيل-دهوك -الكوفة-الفلوجة ).
تضمنت الورشة عروض تقديمية مهمة عن التعليم و التعلم, تقديم محاضرة نموذجية تفاعلية, كتابة اهداف التعلم, نظام التقويم, مهارات الاتصال, و التعليم الالكتروني.
قام بتنظيم الورشة و ادارتها مدير وحدة التعليم الطبي أ.م.د. هلال الصفار بمشاركة اعضاء الوحدة و لجنة تطوير المناهج: أ.د, هدى الخطيب, ا.د. منال عدنان, ا.م.د. صبيح المشهداني, ا.م.د. احمد سمير, ا.م.د. نصيف الحميري, ا.م.د. زينا حسن , ا.م.د. هالة غازي, ا.م.د. مؤيد عباس, م.د. فردوس محمد جعفر, م.د. محمد قاسم, م.م.د. نور سعدي, و م.م. حيدر سعدي. 
واشاد المشاركون بالمستوى الرائع المقدم من قبل الاساتذة المشاركين في الورشة والتي تناولت كيفية تطبيق المنهاج التكاملي المتبع في كلية طب بغداد وتخللت الورشة الكثير من النقاشات عن النجاحات والاضافات النوعية التي اضافها المنهاج التكاملي على طلاب كلية الطب و تبادل الاراء و الخبرات.

نظرا للنجاح الكبير لهذه الورشة قام معظم المشاركين و بضمنهم عمداء عدد من الكليات الطبية بدعوات رسمية لوحدة التعليم الطبي لاقامة ورش عمل في كلياتهم مما يمنح الفرصة لاكثر عدد من التدريسيين للمشاركة في عملية تطوير التعليم الطبي في باقي كليات الطب.

 




  


Comments are disabled.