تلتزم كلية الطب بالتنمية المستدامة ، والتي تعد ضرورية لخلق مستقبل صحي وعادل للجميع. نحن نعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة ، تم اعتماد أهداف التنمية المستدامة المعروفة أيضاً بالأهداف العالمية، من قبل جميع الدول الأعضاء في الأمم المتحدة عام 2015، كدعوة عالمية للعمل من أجل القضاء على الفقر وحماية الكوكب وضمان تمتع جميع الناس بالسلام والازدهار بحلول عام 2030.إن الاهداف السبعة عشر متكاملة ،أي أن العمل على تحقيق أي منها سيؤدي على تحقيق جزء من الاهداف الاخرى، وأن هذا التقدم يجب أن يحقق توازناً مستدام اجتماعياً واقتصادياً وبيئياً.

في هذه الصفحة ، يمكنك معرفة المزيد عن التزامنا بالتنمية المستدامة. سنشارك معلومات عن مبادراتنا ، و شراكاتنا ، وأبحاثنا. سنوفر أيضًا موارد للطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين الذين يرغبون في المشاركة في التنمية المستدامة.

نحن نعتقد أن التنمية المستدامة ضرورية لمستقبل كوكبنا وصحتنا. نحن ملتزمون بصنع فرق في العالم من خلال التنمية المستدامة لذلك عملت الكلية الدورات و ورش العمل لتشجيع الكوادر التدريسية والطلبة للعمل بشكل منظم من اجل تحقيق ودمج مجموعة الاهداف وتنظيم نموذج لتمكين الكلية من دمج أهداف التنمية المستدامة في مناهج الحرم الجامعي.

نشاطات كلية الطب ضمن اهداف التنمية المستدامة