كيان ساعة

    Baghdad

    المسيرة التاريخية

    استطلاعات

    يرجى اعطاء رايك في الموقع







    Site Info

     

    مشاركة وفد وحدة التعليم الطبي في ورشة عمل التعليم الطبي في كلية طب الكوفة

     شارك وفد من وحدة التعليم الطبي برئاسة  ا.م.د. هلال الصفار في ورش عمل اقامتها كلية الطب في جامعة الكوفة لمتابعة آخرالمستجدات في تطبيق المنهاج التكاملي الجديد في كليتي طب بغداد و طب الكوفة.

    اقيمت الورشة في قاعة الاجتماعات في عمادة كلية طب الكوفة يوم الخميس 12\2\2015 و قد استقبل الوفد ا.م.د. محمد سعيد عبد الزهرة عميد الكلية وحضر الورشة مجموعة من التدريسيين و اعضاء وحدة التعليم الطبي في كلية طب الكوفة بالاضافة الى مشاركة وفد من كلية الطب\ الجامعة المستنصرية  برئاسة معاون العميد للشؤون العلمية.

    شمل منهاج الورشة جلستين حيث تضمنت الجلسة الصباحية محاضرات قدمها من جانب طب بغداد ا.م.د. هلال الصفارمدير وحدة التعليم الطبي, و م.د. زينا حسن مسؤولة السنة الاولى, و ا.د. هدى الخطيب مسؤولة السنة الثانية, و ا.م.د. بتول علي غالب مسؤولة السنة الثالثة , و م.د. بسام موسى مسؤول موديول تقارير الطلبة الاختياري. أما من جانب طب الكوفة فقد قدم المحاضرات ا.م.د. وسام اللامي مدير وحدة التعليم الطبي , و م.د. حيدر العذاري و ا.م.د. ماجد كاظم, و ا.د. محسن الظالمي و م.د. لمى زيني, و م.د. علي يحيى و م.م.د. احمد نصير.تضمنت الجلسة العديد من المناقشات العلمية و تبادل الآراء و الافكار في مجال تطبيق المنهاج التكاملي. و بعد ذلك كان هناك عرض لعدد من البحوث و الدراسات قدمها مجموعة من طلبة المرحلة الثالثة في كلية طب الكوفة التي قاموا باجرائها خلال الفصل الدراسي الاول 2014-2015.

    حضر الجلسة المسائية السيد معاون رئيس جامعة الكوفة للشؤون العلمية و تضمنت محاضرات القاه ا د.علاء جمعة و ا.م.د. حبيب شهيب حول برامج التقويم الامتحاني الالكتروني(ROGO ) و برنامج التطوير المهني والاحترافي للطالب (PPDP ).

    وقد ختم ورشة العمل عميد طب الكوفة ا.م.د. محمد سعيد عبد الزهرة بتقديم عرض عن خلاصة لانجازات كلية طب الكوفة خلال السنوات الماضية في مجال تطوير المناهج من خلال تطوير التدريسيين و فتح ابواب التعاون العلمي مع الجامعات العالمية و كليات الطب داخل العراق للدراسات الاولية و العليا , و كذلك خبرات كلية طب الكوفة فيتطبيق المنهاج التكاملي من ناحية التخطيط و الاهداف و المعطيات.